جنازة المرحوم مولاي البشير بصير، وشخصيات مختلفة تقدم واجب العزاء

جنازة المرحوم مولاي البشير بصير، وشخصيات مختلفة تقدم واجب العزاء

انتقل إلى عفو الله ورحمته المرحوم مولاي البشير بصير ابن عم خادم الطريقة البصيرية مولاي إسماعيل بصير يوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018. ووري جثمانه الثرى بمقبرة آل بصير ببني عياط بإقليم أزيلال بعد ظهر يوم  الأربعاء 24 أكتوبر الجاري في جنازة مهيبة حضرها السيد الكاتب العام لعمالة إقليم أزيلال محمد باري و السيد رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال محمد القرشي وشخصيات مختلفة ومريدي الطريقة البصيرية من مختلف مناطق المغرب.وبخاصة المناطق التي عرف فيها مولاي البشير بسياحاته الصوفية الدعوية.
وقد ألقى خادم الطريقة مولاي إسماعيل كلمة تأبينية في حق الفقيد عدد فيها خصال الراحل الحميدة من كرم وسماحة والتزام وإصلاح بين الناس وتلقين الذكر وتعليم الأمور الضرورية من الدين بمناطق تادلة وزيان والأطلس المتوسط وازعير والصحراء المغربية وغيرها… داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله في الصالحين.
كما توجه بأكف الضراعة إلى المولى عز وجل أن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده و أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار.
وفي الفترة المسائية من يوم أمس الأربعاء حل وفد يتكون من كبار الشخصيات بالجهة بمقر الزاوية البصيرية ببني عياط وعلى رأسهم السيد والي جهة بني ملال خنيفرة عبد السلام بكرات، والسيد عامل إقليم أزيلال محمد العطفاوي وشخصيات اخرى، لتقديم واجب العزاء لجميع أفراد آل بصير في وفاة عميد الأسرة مولاي البشير.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم المشرفون على موقع الزاوية البصيرية بأحر التعازي القلبية الصادقة لجميع عائلة آل بصير ولمريدي الطريقة البصيرية داخل وخارج أرض الوطن ولمحبي مولاي البشير الكثر ، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا، وأن يلهم أهله وأصدقاءه جميل الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون

 


شاهد أيضاً

IMG-20200210-WA0040

تعزية في وفاة صاحب الفضيلة الخليفة العام الشيخ السيد أحمد التجاني إبراهيم انياس رحمه الله، شيخ الطريقة النياسية بدولة السينغال الشقيقة.

تعزية في وفاة صاحب الفضيلة الخليفة العام الشيخ السيد أحمد التجاني إبراهيم انياس رحمه الله، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *