حصول الأستاذ عبد الهادي بصير على شهادة الدكتوراه من جامعة محمد الخامس بميزة مشرف جدا مع التنويه والتوصية بالطبع.

حصول الأستاذ عبد الهادي بصير على شهادة الدكتوراه من جامعة محمد الخامس بميزة مشرف جدا مع التنويه والتوصية بالطبع.

محمد كسوة

نوقشت برحاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة محمد الخامس بالرباط رسالة لنيل الدكتوراه في الآداب والعلوم الإنسانية التي تقدم بها الطالب عبد الهادي بصير، بعنوان: ” قضايا وظواهر الأدب الصوفي في الغرب الإسلامي خلال القرن الثالث عشر الهجري من خلال تحقيق ودراسة رسائل الشيخ المربي مولاي العربي الدرقاوي المعروف ب: (شور الطوية في مذهب الصوفية)، تحت إشراف الدكتور محمد الظريف.

وبعد إجراء المناقشة بتاريخ 23 دجنبر 2019 ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى الواحدة زوالا قررت اللجنة المكونة من السادة الأساتذة: محمد التقي رئيسا، الأستاذ محمد الظريف مقررا، الأستاذة لطيفة الواتي مقررة، الأستاذ الأزمي الإدريسي مقررا، الأستاذ إبراهيم رضا مقررا.

وبعد التداول برئاسة نائبة رئيس العميد، منح الطالب عبد الهادي بصير درجة الدكتوراه في الآداب وحدة التكوين آداب وفنون متوسطية بميزة مشرف جدا مع تنويه خاص من لجنة المناقشة وتوصية بالطبع.

وبهذه المناسبة المحجلة يتقدم القائمون على موقع الزاوية البصيرية بأحر التهاني والتبريكات للدكتور عبد الهادي بصير ولخادم الطريقة البصيرية مولاي إسماعيل بصير ولإخوانهم ومحبيهم بأصدق عبارات التهاني والتبريك،  سائلين الباري عز وجل أن يبارك لأخينا عبد الهادي بصير في علمه وعمله، وأن ينفعه بما علمه وأن ينفع بهذا العلم وطنه ودينه وإخوانه، وأن تكون أيامه كلها نجاح وسعادة وتقدم وازدهار من أجل خدمة وطنه وملكه.أمين.

IMG-20191226-WA0003

IMG-20191226-WA0002

IMG-20191226-WA0001


شاهد أيضاً

IMG-20200210-WA0040

تعزية في وفاة صاحب الفضيلة الخليفة العام الشيخ السيد أحمد التجاني إبراهيم انياس رحمه الله، شيخ الطريقة النياسية بدولة السينغال الشقيقة.

تعزية في وفاة صاحب الفضيلة الخليفة العام الشيخ السيد أحمد التجاني إبراهيم انياس رحمه الله، …

تعليق واحد

  1. مولاي رشيد الطلحي

    ألف مبروك للاخ مولاي عبد الهادي،ومزيدا من التألق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *