تعزية في وفاة صاحب الفضيلة الخليفة العام الشيخ السيد أحمد التجاني إبراهيم انياس رحمه الله، شيخ الطريقة النياسية بدولة السينغال الشقيقة.

تعزية في وفاة صاحب الفضيلة الخليفة العام الشيخ السيد أحمد التجاني إبراهيم انياس رحمه الله، شيخ الطريقة النياسية بدولة السينغال الشقيقة.

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على سيدنا محمد

رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين.

ببالغ الرضا والتسليم والحزن، تلقت الطريقة البصيرية، نبأ وفاة صاحب الفضيلة الخليفة العام الشيخ أحمد التجاني إبراهيم انياس، شيخ الطريقة النياسية بدولة السينغال الشقيقة، رحمه الله، الذي تربطه بالطريقة البصيرية أقوى الوشائج والصلات.

وبهذه المناسبة الأليمة أتقدم أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة مريدي الطريقة البصيرية بأصدق عبارات التعازي والمواساة إلى إخواننا أفراد أسرته الصغيرة، وأسرته الكبيرة، وخاصة مريدي الطريقة التيجانية في العالم الإسلامي. سائلين المولى عز وجل العلي العظيم، أن يلحق فقيدنا الغالي بالصالحين، وأن يسكنه فسيح جناته في جوار نبينا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وفي جوار الأنبياء والشهداء والصديقين، وأن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يجزيه عن الإسلام والمسلمين خيرا، ونضرع إلى الله عز وجل أن يلهم أهله وذويه ومريديه وأحبابه الصبر والسلوان، آمين، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وإنا لله وإنا إليه راجعون، وسبحان من تفرد بالبقاء.

وإذ أقدم واجب العزاء في هذا المصاب الجلل، فإني أدعو كافة مقدمي الطريقة البصيرية ومريديها ومحبيها إلى التنسيق فيما بينهم عن بعد لتوزيع ختمات من القرآن، وإخراج فديات من قول: لا إلاه إلا الله، كما هو معروف عندنا عند فقد الأحبة من أهل الطرق الصوفية والمريدين، وإهداء ثواب ذلك إلى روحه الطاهرة، سائلا المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع، وأن يديم محبتنا وأخوتنا إلى يوم لقاء الله وهو عنا راض إن شاء الله، والحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه.

خادم الطريقة البصيرية بزاوية جده الشيخ سيدي إبراهيم البصير، ورئيس مؤسسة محمد بصير للأبحاث والدراسات والإعلام، بني عياط، أزيلال، المملكة المغربية

إسماعيل بن الشيخ سيدي محمد المصطفى بصير

الزاوية البصيرية يوم الخميس16 ذو الحجة 1441هـ موافق 6 غشت 2020م

 

 

IMG-20200210-WA0037IMG-20200210-WA0036

NUMéRISATION0000

IMG-20200806-WA0050 IMG-20200806-WA0051 IMG-20200806-WA0052 IMG-20200806-WA0053

 


شاهد أيضاً

SONY DSC

مولاي إسماعيل بصير يوجه رسائل للإنفصاليين ومن يدعمهم ويلف لفهم ويحذر من التشويش على المسار القانوني للعائلة البصيرية في مطالبة الدولة الإسبانية بالكشف عن مصير المجاهد المغربي سيدي محمد بصير المعروف باسم بصيري

مولاي إسماعيل بصير يوجه رسائل للإنفصاليين ومن يدعمهم ويلف لفهم ويحذر من التشويش على المسار …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *